اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

30 سبتمبر 2022

النهار العربية: « الملتقى العربي للكفاءات» يكرم عدد من الشخصيات العامة بالإسكندرية.




كتب/ إبراهيم الهنداوى.. إسكندرية. 

تم تكريم عدد كبير من الشخصيات العامة والمرموقة والمسؤولة فى المجتمع السكندري أمس بقاعة المؤتمرات الكبرى بمركز التعليم المدنى بالإسكندرية. 

وذلك لتفانيهم فى العمل كلا في مجاله وموقعه. 

ولو بدأنا في تفنيدهم فيأتى لنا فى الصدارة الأولى 


                                 الأستاذ /" هشام توفيق"

الأستاذ /" هشام توفيق" مدير مكتب رئيس هيئة التأمين الصحى فرع شمال غرب الدلتا بالإسكندرية، وعضو النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية على مستوى الجمهورية. 

حيث بدأ بتوجيه الشكر للقائمين على المؤتمر، وعلى دعوتهم الكريمة له، معربا سيادته عن إهتمام الدولة بقيادتها الرشيدة بالإبتكار والتميز في شتى المجالات بالدولة، وتحث عامليها من وقت لآخر على ترسيخ هذا المبدأ، كلا في مكانه ومجاله. 

وأكد " توفيق"على ضرورة نهج الخطى التى تخطوها الدولة في مبدأ الإبتكار والتميز، في جميع مجالات الدولة، العالم في معمله، والعامل فى مصنعه، والفلاح في حقله، والتاجر في تجارته. 


                             الأستاذ /" هشام توفيق"

وعلى هامش المؤتمر تطرق للحديث عن أهمية التأمين الصحى للمواطن البسيط، حيث أنسب الفضل لأهله، قائلا: 

" أن التأمين الصحي بكل إيجابياته، وسلبياته، نعمة من نعم الرئيس الراحل /"جمال عبد الناصر" رئيس الجمهورية الأسبق. 


هشام توفيق يتحدث عن ماذا يعطي التأمين الصحى للمواطن.. 

وفي خلال كلمته الراقية استشهد سيادته بضرب مثل بسيط في توفير الرعاية المادية والمعنوية والطبية لطفل مصاب بمرض خطير يحتاج رعاية مادية تصل الى 3 مليون جنيه، تم توفير هذه الرعاية على نفقة التأمين الصحي. 

وفي سياق متصل بالحديث أجاب سيادته على كم كبير جدا من التساؤلات التى جاءت من خلال بعض الحاضرين بالمؤتمر، جميعها تدخل تحت بند التطوير والاهتمام بمنظومة التأمين الصحى القديمة والجديدة قائلا: 

أن منظومة التأمين الصحى الجديدةجائت لخدمة الأسرة بالكامل، فسيكون هناك مايسمى بطبيب الأسرة في دفتر تأمين واحد لرعاية الأسرة بالكامل، وسيتم خصم نسب معينة من كل فرد حسب نص القانون. 

واختتم لقائه بتوجيه الشكر للحاضرين والقائمين على المؤتمر، متمنيا التقدم والازدهار دائما.      

          


وقد كرمه الدكتور/" أحمد الشواف" رئيس المؤتمر بحصوله على الدكتوراه الفخرية المعتمدة من المعهد الثقافي البريطانى وجامعة إيلز البريطانية العالمية. 

وعلى نفس الصعيد ذاته تم تكريم الأستاذ/" محمد سعيد سويلم "مدير عام المتابعة، برئاسة إتحاد الإذاعة والتليفزيون بالإسكندرية، ومؤسس ومسؤول شئون المجالس واللجان الفنية برئاسة إتحاد الإذاعة والتليفزيون بالإسكندرية، 


                    
                         الأستاذ/ محمد سعيد سويلم. 

وتم حصوله أيضا على الدكتوراه الفخرية، نظرا لمكانته المرموقة في المجتمع السكندرى. 

وعلى صعيد آخر تم تكريم الأستاذ /" مصطفى الدمرداش" المخرج المعروف بحصوله على الدكتوراه الفخرية، نظرا لتفانيه في مجال الفن، ولمس ابتكاراته الفنيه في عالم الإخراج والسينما. 


                 المخرج/ مصطفى الدمرداش. 

حيث اثنى على حديث الأستاذ /"هشام توفيق" بضرورة الاهتمام بالابتكار والتميز لدى جميع العاملين بالدولة كل فى عمله ومجاله.

وتتوالى التكريمات من الإتحاد الأفرو أسيوى، للسينما الحديثة، وأكاديمية مصر المحروسة للثقافة والفنون والإبداع بالتعاون مع المعهد البريطانى وجامعة ايلز البريطانية العالمية.





Post Top Ad

Your Ad Spot

قائمة الصفحات